سفارش تبلیغ
صبا ویژن

بنشر الکویت

إذا کنت تعمل میکانیکیًا لسباق السیارات ، فیجب أن تکون قادرًا على الحفاظ على سیارات السباق ، والقیام باستکشاف الأخطاء وإصلاحها فی حالة وجود مشکلة ، أو إصلاح أو استبدال الأجزاء المکسورة لإبقاء السیارات مناسبة للمشارکة فی السباقات. اعتمادا على المکان الذی تعمل فیه ، یقوم بعض المرآب بعمل سیارات لأحداث ناسکار ، وبعضها یوفر خدمات تعدیل لکل من سیارات المنافسة وسیارة الأسهم الفردیة ، هنا تحتاج إلى معرفة التفاصیل الفنیة حول کیفیة زیادة الأداء العام للسیارات المختلفة.

یمکن أن تکون مکونات العمل لسیارة سباق معقدة للغایة ، مع العدید من النماذج والمودیلات المختلفة للمرکبات السباق على المضمار والشارع یمکن أن یضیف المزید من التعقید للعمل على السیارات. فی حین أن بعض میکانیکا سیارات السباق تتعلم التجارة من خلال العمل کمتدرب ، فإنی أنصحک بشدة بأن تستثمر فی الحصول على تعلیم فی برنامج میکانیکا السیارات. سوف تحتاج إلى تعلم الأساسیات التی تتمثل فی کیفیة إصلاح المحرک وأنظمة الفرامل والأنظمة الکهربائیة والتعلیق والتدفئة وتکییف الهواء.

بنشر متنقل

 

بعد ذلک ، یجب علیک اکتساب المعرفة فی مجال بناء محرکات السباق ، وتطبیق الجسم ودینامیکیة الهواء ، وإنشاء الهیکل وتصنیعه ، وتصنیع لوحة الجسم ، وضبط المحرک واختبار الدینو. هذه مناطق أکثر تخصصیة حیث قد لا تحتاج إلى معرفتها کلها ولکن إتقان عدد قلیل أو مجال واحد سیمیزک عن مبتدئین کلیین.

قائمة الأماکن للحصول على دورة حول برامج السیارات

    
معهد ناسکار التقنی
    
جامعة کارولینا الشمالیة شارلوت
    
حرم شرق کاتاوبا فالی کلیة المجتمع فی هیکوری ، کارولاینا الشمالیة
    
تعتمد هیئة الاعتماد للمدارس والکلیات التقنیة (ACCSCT) حالیًا عددًا من مدارس تکنولوجیا السیارات والدیزل

فرص العمل فی وظائف میکانیکی سباق السیارات محدودة للغایة ، یمکنک البدء عن طریق الاتصال بخدمة التوظیف فی مدرستک لترتیب وظیفة ، والتطوع للعمل لفریق سباق السیارات مجاناً للحصول على بعض الخبرة وتکوین بعض الأصدقاء هناک ، والتحقق من مجلة سباق السیارات للحصول على إعلانات الوظائف ویمکنک إرسال سیرتک الذاتیة إلى المرآب الذی یتخصص فی سباقات معینة.

قائمة أحداث سباق شعبیة

    
تحظى سباقات السیارات بالأسواق بشعبیة کبیرة فی أمریکا الشمالیة ، ومن الأمثلة على ذلک Daytona 500 و NASCAR هی أکبر هیئة إدارة.
    
سباق السحب ینطوی على استخدام مرکبة بنیت لهذا الغرض لإکمال سباق ربع میل فی أقصر وقت ممکن ، وقد بدأت هذه الریاضة من قبل الرابطة الوطنیة للقصب الساخن.
    
ینطوی الانجراف على السباق مع السیارة التی تسیر فی جانبی الطریق ، فتفقد الجر على العجلة من خلال المنعطفات. حتى أن فیلمًا مشهورًا صنع فی ریاضة السیارات هذه بعنوان "The Fast and the Furious".

یبلغ متوسط ??مقیاس الأجور حوالی 25000 دولار فی السنة حسب الخبرة ومستوى المهارة. فی حین یمکن للمیکانیکی الرئیسی کسب ما یصل إلى 70،000 دولار أو أکثر فی السنة.

مطلوب میکانیکی سباق السیارات أن یکون لدیک الکفاءة المیکانیکیة ، وقدرات حل المشکلات القویة ، والانتباه إلى التفاصیل الصغیرة فی عملک ، وقادرة على إنجاز المهمة تحت الضغط والعمل کفریق مع الآخرین. ستعمل فی البیئات العاتیة والضوضاء والبیئیة القذرة ، ورفع الأجزاء والأدوات الثقیلة ، وإصلاح مشکلة فی وضع حرج. فی بعض المناسبات ، سیکون علیک العمل فی الهواء الطلق تحت أشعة الشمس الحارقة أو التبلل تحت المطر.